ديوغو دالوت يمتدح أنتوني بعد تألقه مع مانشستر يونايتد

كان انتصار مانشستر يونايتد 3-1 على أرسنال الأحد الماضي حاسمًا لعدد من الأسباب ، بما في ذلك للمدرب إريك تن هاج لأنه كان الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية صعبة للموسم.

بالنسبة لأنطوني ، جاء ظهوره الأول بعد مفاوضات مطولة مع أياكس ، والتي توجت في النهاية بتحرك مالي كبير في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفي ، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الهدف الأول لمانشستر يونايتد في المباراة ، وفجأة أصبح كذلك. تم اختياره في التشكيلة الأساسية من البداية بعد الانتهاء من المباراة قبل 72 ساعة فقط.

في حديثه قبل مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس ضد ريال سوسيداد ، أثنى ديوغو دالوت على أنتوني بعد ظهوره الأول ، قائلاً لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أنه يمكنك رؤية أنتوني ، حقًا التأثير الذي أحدثه”. لقد وصل إلى فريقنا على الفور ، ومن الواضح أن ذلك سيستغرق بعض الوقت. يتكيف معه ومعنا نحن أيضًا ، لكنني أعتقد أنه تكيف بسرعة كبيرة ، في الأيام القليلة التي كان فيها في التدريبات وخاصة في اللعبة “.

وأضاف دالوت: “من الواضح أن ذلك يجعل المحادثة معه أسهل قليلاً لأنني أستطيع التحدث معه باللغة البرتغالية ، إنها أسرع قليلاً من اللغة الإنجليزية ، وأعتقد أنه شاب جيد جدًا ومنفتح جدًا للمساعدة أيضًا”. . ، إنه جيد ، وأعتقد أنه سيتكيف بسرعة ، لكن من الواضح أن الجميع يستقبله كما لو كان هناك لفترة طويلة ، وأنا متأكد من أنه سيكون ناجحًا للغاية هنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.