نيمار عن ليونيل ميسي : إنه يتحسن الآن ويشعر بأنه في بيته

سبتمبر 9, 2022

يبدو أن ثنائي برشلونة السابق نيمار وليونيل ميسي يزدهران في الدوري الفرنسي ، خاصة منذ بداية الموسم الجديد ، حيث سجلا مجموعة من الأهداف لباريس سان جيرمان في مثل هذا الوقت القصير من الموسم. الموسم.

افتتح نيمار مقابلة مع DAZN حول معاناة ميسي بشكل خاص خلال موسمه الأول في باريس ، قائلاً: “عام ميسي الأول في باريس سان جيرمان؟ لقد عرفت ليو منذ فترة طويلة. لقد تمكنت من مساعدته ، وهي كذلك من الصعب إجراء تغيير مثل هذا لأنه كان في برشلونة لسنوات عديدة والآن تغير كل شيء بالنسبة له ولعائلته “.

وأضاف نيمار: “كان الأمر صعبًا لكني أعتقد الآن أنه يتحسن ويشعر بأنه في منزله ، أريده أن يستمتع وأريد أن نستمتع معًا ، نعلم أن لدينا الكثير من الأشياء والصعوبات ، لكنني” م متأكد من أننا نستطيع التغلب عليها “. الجديد ، حيث شارك في ثماني مباريات ، سجل نجم برشلونة السابق 4 أهداف و 6 تمريرات حاسمة. يتمتع زميله نيمار بسجل أفضل ، حيث شارك في 16 هدفًا في ثماني مباريات فقط.

يأمل مشجعو باريس سان جيرمان أن يتمكن نيمار وميسي من الاستمرار في أفضل مستوياته لبقية الموسم لأنهم لا يتطلعون فقط للدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ولكنهم يقدمون أداءً جيدًا أيضًا في دوري أبطال أوروبا.

أترك تعليقا

الإسم *
Add a display name
البريد الإلكتروني *
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الموقع