جاري نيفيل ينتقد مانشستر يونايتد بعد الإنفاق الصيفي الضخم

adminسبتمبر 10, 2022

انتقد الظهير الأيمن السابق لمانشستر يونايتد جاري نيفيل إنفاق الفريق بضع (265 مليون يورو) هذا الصيف ، خاصة مع آخر عمليتين ، وهما كاسيميرو وأنتوني.

وصف مدافع مانشستر يونايتد السابق تعاقدات أنطوني وكاسيميرو بـ “شراء الذعر” ردًا على البداية الكارثية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز عندما خسر الشياطين الحمر أول مباراتين ، حيث ألقى نيفيل باللوم على أصحابها في محاولة التهدئة. يقضي المشجعون اللحظة الأخيرة في سوق الانتقالات بشراء أنطوني من أياكس وكاسيميرو من ريال مدريد بمبلغ إجمالي (173 مليون يورو).

وفقًا لمقابلة مع قناة Sky Sports ، قال جاري نيفيل: “من الواضح أننا رأينا الكثير من المتاعب مع جليزر ، مما خلق الكثير من الاحتجاجات ، وصب الأموال في محاولة لإرضاء الجماهير وشراء الذعر أساسًا ، والعروض من كاسيميرو وأنطوني ، جاء قبل يومين من المباراة ضد ليفربول ، وكان من الواضح أنه كان وقتًا يحتاج فيه فقط للاعبين ، وكانت الإستراتيجية في بداية الصيف هي عدم إنفاق الأموال التي كان بحوزته ، كانوا ينفقون.

كان على المدرب الهولندي أن يشاهد يونايتد يتراجع إلى الوراء في أول مباراتين تنافسيتين مع الشياطين الحمر ، وبعد ذلك تمكن إريك تين هاج من الفوز بجميع المباريات الأربع على التوالي حيث انتقل النادي من قاع الجدول ليجلس. . . في المركز الخامس ، وبعد المباراة الأخيرة التي خاضها لاهاي ضد ريال سوسيداد بقيادة إيريك تن في بداية الدوري الأوروبي ، يمكننا أن نفهم كلمات غاري نيفيل ومشاعره ، حيث بدأ كلا اللاعبين في مانشستر يونايتد ولكن لم يفعلوا. مُتوقع.

أترك تعليقا

الإسم *
Add a display name
البريد الإلكتروني *
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الموقع