ليفربول سيستمر في تحدي مانشستر سيتي على اللقب

كانت بداية ليفربول صعبة للموسم ويعتقد الكثيرون أن فريق يورجن كلوب خرج بالفعل من سباق اللقب هذا العام ، حيث يعتقد العديد من وسائل الإعلام أن ليفربول قد خرج بالفعل من سباق اللقب. بعد بداية سيئة للغاية. موسم ، مع فوز الريدز في مباراتين من أصل خمس مباريات ، ضد بورنموث وانتصار متأخر للغاية على نيوكاسل يونايتد.

لقد عانى ليفربول بالطبع ، لكن فريق يورجن كلوب مرن للغاية ، ومع عودة اللاعبين الرئيسيين من الإصابة في الأسابيع المقبلة ، يمكنهم بالتأكيد تغيير الأمور بسرعة كبيرة ، حيث ستؤدي عودة تياجو ألكانتارا إلى إنهاء الصفقة. غياب لاعب خط الوسط الذي كان موجودًا للريدز في الأسابيع الأخيرة ، ووجود خط وسط أكثر اتساقًا سيسمح لليفربول بمزيد من التحكم في المباريات أكثر مما يفعلون.

معظم المباريات التي خاضها ليفربول هذا الموسم تشبه إلى حد كبير كرة السلة ، ولا يوجد أي أثر للسيطرة التي اعتدنا رؤيتها في عصر يورجن كلوب ، وإذا نظرت إلى توتنهام هوتسبر ، فلا يزال يعاني من عدم النضج. التي لا يملكها ليفربول في تشكيلته. وإذا كان هناك فريق واحد يمكنه الاستمرار دون هزيمة وتحدي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا ، فهو ليفربول ، وسيواصل الريدز تحدي مانشستر سيتي على اللقب. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.